صور ميريام فارس


ميريام فارسميريام فارس 3 مايو 1983 مطربة وفنانة لبنانية كانت بدايتها الفنية في الرقص إذ تعلمت رقص الباليه في سن 5 سنوات وفي التاسعة من عمرها شاركت في برنامج المواهب الصغيرة الذي بثه تلفزيون لبنان وحازت على الجائزة الأولى عن فئة الرقص.
هي من مواليد 3 مايو 1983 في جنوب لبنان، لكنها تقيم حالياً في منطقة نيو روضة في بيروت وهي من عائلة تضم ثلاث أخوات. اخواتها هم رولا وهي مديرة اعمالها وجيهان وقد كان والدها طيارا من أمهر الطيارين اللبنانيين وأطرفهم. وقد إشتهر بالزغلول لانه كان يغني خلال الرحلات على مكبر الصوت بعد الاقلاع. سجلت في معهد الموسيقى الوطني "الكونسرفاتوار" لمدة أربع سنوات، وشاركت في سن السادسة عشرة في مهرجان الأغنية اللبناني على شاشة تلفزيون لبنان حيث ربحت الجائزة الذهبية.
قامت شركة ميوزيك ماستر بإنتاج أول ألبوم لها على الساحة الفنيّة ميريام فارس وهي في عُمرِ 20 عاما، حمل عنوان "أنا والشوق" وضم ثمان أغنيات، حيث قامت بتصوير أغنيتين من الألبوم على طريقة الفيديو كليب وهما "أنا والشوق" وأغنية "لاتسألني".
الألبوم الثاني "ناديني" ضم عشر أغنيات وصدر في 2005 وقامت بتصوير أغان "ناديني"، "واحشني ليه" و"هقلق راحتك"، فيما حوى الألبوم الثالث "بتقول إيه" الذي صدر في 2008 9 أغاني قامت بتصوير عدة اغاني منه مثل "مكانه وين" و"إيه اللي بيحصل".
كما قامت بأداء الدور الرئيسي في الفيلم اللبناني "سيلينا".[1][2]
وفي رمضان 2010 قامت ميريام أول فنانة لبنانية بعمل فوازير تسمى فوازير ميريام ويعرض على قناة القاهرة والناس
بدأت انطلاقة ميريام باصدارها البومها الأول أنا والشوق في أكتوبر 2003 عن طريق شركة ميوزك بوكس وحقق نجاحا كبيرا وقامت بتصوير ثلاثة اغاني بطريقة الفيديو كليب هم: أنا والشوق ولا تسألني وأحبك حيل ولكنه منع من العرض علي القنوات العربية لوجود مشاهد خارجة. وحاليا تستمر ميريام في الجهد لمحاولة اعادة عرض الكليب علي شاشات التليفزيون.
قامت بالدعاية لاحد العطور المملوكة شركة محمد سعيد وهو أحد رجال الاعمال المشهورين في الوطن العربي وسمي العطر علي اسم اغنيتها انا والشوق للرجال والنساء علي حد سواء.
حصلت علي العديد من الجوائز أغلبها كان من مصر وحققت شهرة كبيرة في روسيا وأمريكا باغنيتها انت الحياة.
ميريام فارس هي طفلة كبيرة علي حد وصفها تعشق الغناء والرقص وركوب السيارات الذي كلفها الكثير من الحوادث بسبب عشقها للقيادة بسرعة جنونية
.
صور ميريام فارس Myriam Fares Photo

                                                  صور ميريام فارس Myriam Fares Photo
                                                     صور ميريام فارس Myriam Fares Photo
                                                   اجمل صور ميريام فارس Myriam Fares Photo
                                                   اروع صور ميريام فارس Myriam Fares Photo
                 صور روعة صور ميريام فارس Myriam Fares Photo صور ميريام فارس Myriam Fares Photo

بحث سريع في هذا الموقع