أناقة الشيخة موزة تتخطي حدود الخيال

تتميز الشيخة موزة بنت ناصر المسند زوجة أمير قطر الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني بستايل لا يشبهها فيه أحد. فحبها الشديد للأناقة والأزياء جلي في اختياراتها التي تلفت لها الانظار في كل مكان تتواجد فيه وفي جميع زياراتها الملكية، وخاصة في أوروبا فنراها ترتدي أجمل تصاميم المصممين الأشهر عالمياً مثل كريستيان ديور، فالينتينو، شانيل، جان بول غالتيير، جيفينشي وغيرهم الكثير.وقد تصدرت أغلفة المجلات العالمية ووصفت من قبل خبراء الموضة والأزياء بكونها أيقونة الموضة الجديدة في الشرق الأوسط.
وتعشق الشيخة موزة الHaute Couture وتحولت عمامة الرأس التي ترتديها في زياراتها الرسمية للخارج إلى موضة تتبعها مختلف نجمات هوليوود مثل نيكول ريتشي ، جينيفر لوبيز، وكيت موس.
ومن الجدير بالذكر أن الشيخة موزة تعتمد على ذوقها الخاص في اختيار ملابسها فهي لم تعين ستايلست خاص وبالفعل تعكس الشيخة موزة جمال وقوة المرأة الخليجية العربية وحبها للأناقة وكل ماهو مميز!
وكانت تمكنت الشيخة موزة من جذب اهتمام الصحف العالمية  في الآونة الأخيرة، وتم وصفها بـ "الحسناء التي ما زالت تحتفظ بالكثير من جمالها على الرغم من تجاوزها الخمسين من العمر".
ليس هذا فحسب بل اعتبر جوليان مكدونالد، أحد أكبر مصممي الأزياء في بريطانيا، أن السيدة القطرية الأولى أفضل من يفهم الموضة والأزياء بعد جاكلين أوناسيس، زوجة الرئيس الأمريكي الأسبق جون كنيدي..
فلطالما تألقت الشيخة موزة بملابسها وأزيائها التي لا تخلو من اللمسات الفنية العصرية والمبتكرة، بدءا من الأحذية والحقائب الأنيقة والإكسسوارات التي كثيرا ما تلحقها بلفافة رأسها التي اشتهرت بها.
ولا يمكن لأحد أن يغفل المكياج المتناسق والبسيط الذي دائما ما تضعه الشيخة موزة لتضيف لمسة رقيقة على مظهرها العام الذي طغي على الكثيرات من ملكات وزوجات رؤساء العالم، وغيرهن من أرقي سيدات المجتمع العربي والأوروبي على حد سواء.
والجدير بالذكر أن الشيخة موزة ليس لديها مستشارون فى اختيارها لملابسها، فهي تنتقى أزياءها بنفسها وعلى ذوقها الخاص

بحث سريع في هذا الموقع