مارادونا يشتبك مع مشجعين إماراتيين دفاعا عن زوجته

                       بالفيديو - مارادونا يشتبك مع مشجعين إماراتيين دفاعا عن زوجته
                      
 
                               بالفيديو - مارادونا يشتبك مع مشجعين إماراتيين دفاعا عن زوجته
وبدأت الأزمة عندما تخطى مارادونا الحاجز الفاصل بين الملعب والمدرجات في الملعب للاشتباك مع مشجعين قالت زوجته إنهم أساءوا إليها قبل دقائق من نهاية اللقاء.
وأظهرت اللقطات التليفزيونية حدوث تلاسن بالألفاظ بين نساء من عائلة مارادونا جلسن في المدرجات وعدد من المشجعين الذين تجمعوا حولهن، قبل أن يترك الأسطورة الأرجنتينية أرض الملعب ويصعد مسرعا للدفاع عنهن.
وسارعت الشرطة إلى التدخل لإنهاء الأزمة لحظة وصول مارادونا وطوقوا المدرب الأرجنتيني والنساء وقادوهم إلى غرفة خلع الملابس الخاصة بفريق الوصل، لكن مارادونا الذي يدور حوله الجدل منذ تعيينه مدربا للوصل - المنتمي لدبي - في الصيف الماضي نقل الأزمة إلى المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة.
ونقلت وكالة أنباء رويترز يوم الجمعة عن مارادونا تعليقه على الموقف حيث قال: "من جاءت بي إلى هذه الدنيا كانت امرأة وهي الآن موجودة في السماء لذلك أنا أحترم كل امرأة موجودة على الأرض."
وأشار مارادونا إلى أمه الراحلة التي توفيت في العام الماضي في الأرجنتين وأضاف: "الشخص الذي ارتكب هذا العمل ضد زوجتي هو شخص جبان وقد حاولت أن أدافع عنها شأن أي رجل آخر لو كان في موقعي لقام بنفس العمل."
وتابع: "لم أقصد الاعتداء على جمهور الشباب ولكني أردت فقط الاعتداء على من تهجم على زوجتي وأنا أحترم الجمهور بشكل عام، ولكني لا أحترم الشخص الذي يتهجم على زوجتي."
من جانبها، قامت زوجة مارادونا بتحرير شكوى إلى الشرطة الإماراتية بشأن الواقعة، فيما حرر مارادونا بلاغا آخر اتهم فيه جماهير الشباب بالتهجم على زوجته.
يذكر أن مارادون كان قد ركل مشجعا إماراتيا عبر سياج فاصل مع المدرجات بعد مباراة لفريقه أمام نادي الإمارات.

اشتبك الأسطورة الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا المدير الفني لفريق الوصل الإماراتي مع مشجعين إماراتيين في المدرجات خلال المباراة التي خسرها فريقه أمام الشباب بهدفين دون رد في الجولة الـ 17 من الدوري الإماراتي على ملعب إستاد مكتوم بن راشد بنادي الشباب.

ليست هناك تعليقات:

بحث سريع في هذا الموقع