الإعلان عن Lenovo ZUK Edge رسميًا بمعالج سنابدراجون 821

Lenovo ZUK Edge Ceramic White

كما وعدت لينوفو في الأسابيع الماضية أوفت اليوم، حيث أعلنت رسميًا عن الهاتف الذكي Lenovo ZUK Edge بعدما كنت حددت له يوم 20 ديسمبر في وقت سابق، وكما أشارت التوقعات التي سبقت الإعلان الرسمي؛ يعمل الهاتف بمعالج سنابدراجون 821 الرائد من كوالكوم.

بالإضافة لذلك يأتي ZUK Edge مع شاشة مقاس 5.5” بوصة منحنية الجانبين وأسفل منها زر الرئيسية الذي يحمل في طياته مستشعر البصمة الذي فتح القفل في 0.09 ثانية فقط حسب تصريح لينوفو، هذا ويأتي الهاتف مزودًا بذاكرة عشوائية سعة 4 أو 6 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية سعة 64 جيجابايت من نوع UFS عالية السرعة.

في الخلف توجد الكاميرا الرئيسية للهاتف بدقة 13 ميجا بكسل مع فتحة عدسة f/2.2 ومدعومة بالفلاش، هذا ويأتي الهاتف مع تقنيات صوت Dirac HD Sound ويدعم تقنيات اتصال الجيل الرابع 4G.

يدعم Lenovo ZUK Edge تقنيات متطورة مثل مخرج USB Type-C وبلوتوث 4.1 LE، ويعمل ببطارية سعة 3,100 مللي أمبير تدعم الشحن السريع Quick Charge 3.0.

الهاتف سيتوفر في لونين (الأبيض، والأسود) ويُتوقع أن تُطلقه لينوفو في الأول من يناير المقبل بسعر 330 دولار تقريبًا سعة 4 جيجابايت، و360 دولار أمريكي سعة 6 جيجابايت.

ليست هناك تعليقات:

بحث سريع في هذا الموقع